الزمان
وزيرة الهجرة: توفير خط طيران مباشر بين ”القاهرة ومارسيليا” استجابة لطلبات المصريين بالخارج الجامعة العربية تعقد ورشة عمل حول تعزيز الوعي بأخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي وزيرة الثقافة: نولي اهتمامًا كبيرًا بملف التراث الثقافي غير المادي الهيئة القومية للأنفاق تنفي تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة سوزان نجم الدين: عشت قمة التشرد بعيد عن عائلتي طارق الشيخ: أغاني المهرجانات تترمي في ”صفيحة زبالة” كشف ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر سيدة من أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى عليها بالقاهرة محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي ”عام وأزهر” محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز بعد إحلاله وتجديده .. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

إيلون ماسك يقدم فرضية غير متوقعة بشأن من يحكم الولايات المتحدة

ايلون ماسك
ايلون ماسك

قدم مؤسس "تسلا" و"سبيس إكس"، الملياردير إيلون ماسك فرضية غير متوقعة بشأن من يحكم الولايات المتحدة.

وكتب المشارك السابق في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري فيفيك راماسوامي على موقع "إكس"، تعليقا على المناظرة بين الرئيس جو بايدن ومنافسه المحتمل في الانتخابات دونالد ترامب، أن بايدن لا يحكم البلاد فعلا.

وطرح سؤالا وصفه بالمحرج: "من يحكمها؟"، وكتب ماسك قائلا: "ربما لا أحد".

وفي وقت سابق رجح إيلون ماسك أن المناظرة بين بايدن وترامب تعتبر تحضيرا لاستبدال بايدن بمرشح آخر عن الحزب الديمقراطي.

واعتبر ماسك أن الفائز في المناظر هو "الميمات" على الإنترنت.

وجرت المناظرة الأولى بين بايدن وترامب في إطار الحملة الانتخابية مساء الخميس. وتشير نتائج الاستطلاعات إلى أن أداء بايدن كان أضعف بكثير مقارنة بدونالد ترامب.

وحسب التقارير الإعلامية، فإن أداء بايدن في المناظرة أثار مخاوف في أوساط الديمقراطيين بشأن نتيجة الانتخابات التي من المقرر أن تجري في 5 نوفمبر المقبل.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy