الزمان
الاستثمار: استراتيجية مصر ترتكز على جذب استثمارات أجنبية مباشرة الزراعة والبيئة يتابعان منظومة جمع وتدوير قش الأرز ومكافحة السحابة السوداء بالشرقية النواب يعقب على ملاحظات نقابة الصحفيين بدراسة قانونية يفند فيها كل مقترح من النقابة والرد عليه رئيس الوزراء يعلن: لن نعود لقطع الكهرباء مرة أخرى مدبولي: سرقة الكهرباء السبب في انقطاع التيار وتتخطى الملايين رئيس الوزراء عن رفع سعر أنبوبة البوتاجاز: تكلفة الأنبوبة 340 جنيها محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد بتكلفة 70 مليون جنيه محافظ القليوبية يشارك باحتفالية تكريم عدد من الاسر الفلسطينية المتضررة من احداث العدوان على غزة محافظ القليوبية في جولة مفاجئة باحدى مدارس كفر الجزار بمدينة بنها وزير الكهرباء: تركيب 186 ألف عداد كودي بالمحافظات خلال 50 يومًا الإعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية بمساحة ٩٠ متر بمشروع داره بالسويس برئاسة محافظ الغربية.. انتهاء الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يستجيب لشكاوى المواطنين

في إطار توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين والاستماع إليهم والعمل على تلبية طلباتهم وحل مشاكلهم، ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء طلبات المواطنين .
قام السيد المهندس/ أيمن عطية محافظ القليوبية يوم الثلاثاء الموافق 30-7-2023 بعقد لقاء مواطنين بمدينة الخانكة وذلك بحضور الدكتورة/ ايمان ريان نائب المحافظ واللواء / السكرتير العام والقيادات التنفيذية بالمحافظة .
وأثناء لقاء المواطنين تقدمت سيدة بطلب توفير عربية طعام متنقلة لها ، وعلى الفور استجاب السيد المحافظ لطبها ووجه الاستاذ/ فوزى إمام مدير مديرية التضامن الاجتماعى بسرعه توفير دعم مالى ومواد غذائية وبحث حالتها .
بالبحــث تبين أن مقدمة الطلب لا تعمل و أسرتها مكونة من ثلاث بنات وزوجها كفيف ويعاني من قلة الدخل .
وعلى الفور في اليوم التالـى تم توفير بضاعة لبدء مشروع منحة لا ترد وتوفير مبلغ مالي دعما للاسرة من جمعية ثمات للتنمية والتكافل بالخصوص وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى .
وتم تسليم مستلزمات المشروع للاسرة وأشارت إلى أن القيادات التنفيذية دائما في خدمة المواطنين .

جدير بالذكر أن السيد المحافظ ان هذا اللقاء يعد الثانى بعد اللقاء الاول الذى عقد بمدينة بنها ، وأشار إلى أن مكتبه مفتوح دائماً أمام الجميع، منوهاً بأنه تمت الإستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الإختصاص للدراسة والعرض بشكل فوري.
وأوضح المحافظ أن اللقاء المباشر مع المواطن يفتح باب الحوار والمتابعة مشيرا الي أهمية نشر الشعور بالرضا بين المواطنين في إطار توجيهات القيادة السياسية و رئيس مجلس الوزراء بالتواصل مع المواطن وتحقيق مطالبهم في إطار الشرعية والقانون مما يؤدي لتعميق الولاء والانتماء للوطن ويسهم في حل المشكلات بعيدا عن الروتين والبيروقراطية

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy