الزمان
الاستثمار: استراتيجية مصر ترتكز على جذب استثمارات أجنبية مباشرة رئيس الوزراء يعلن: لن نعود لقطع الكهرباء مرة أخرى مدبولي: سرقة الكهرباء السبب في انقطاع التيار وتتخطى الملايين رئيس الوزراء عن رفع سعر أنبوبة البوتاجاز: تكلفة الأنبوبة 340 جنيها محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد بتكلفة 70 مليون جنيه محافظ القليوبية يشارك باحتفالية تكريم عدد من الاسر الفلسطينية المتضررة من احداث العدوان على غزة محافظ القليوبية في جولة مفاجئة باحدى مدارس كفر الجزار بمدينة بنها وزير الكهرباء: تركيب 186 ألف عداد كودي بالمحافظات خلال 50 يومًا الإعلان عن فتح باب التقدم للوحدات السكنية بمساحة ٩٠ متر بمشروع داره بالسويس برئاسة محافظ الغربية.. انتهاء الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر انتخاب مصر بالإجماع لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية مجلس الوزراء يوافق على 11 قرارا خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إقبال كثيف من طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم بمعامل جامعة أسوان خلال المرحلة الأولى بالتنسيق

مكتب التنسيق
مكتب التنسيق

قال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان ،أن الجامعة قد استعددت لاستقبال طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الأولي خلال فترة التنسيق، وذلك من خلال توفير معامل مزودة بشبكة اتصالات سريعة للتنسيق الالكتروني لطلاب الثانوية العامة في ثلاث مقرات مختلفة لتهيئة بها المناخ المناسب للتنسيق مع توفير كوادر بشرية متخصصة لمساعدتهم وإرشادهم والعمل علي حل اي عقبة تواجههم في التنسيق من حيث أنه هناك نقطة تواصل بين الجامعة والمكتب الرئيسي للتنسيق بالقاهرة لرد علي استفسارات الطلاب .

وأضاف القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان أنه تشهد جامعة أسوان، إقبال كثيف من طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم عبر التنسيق الإلكتروني في معامل الحاسب الآلي المنتشرة بالحرم الجامعي، بما في ذلك معامل مركز المعلومات وشبكة الاتصالات في منطقة صحارى،ومعمل كلية التربية بالنفق، ومعمل كلية الهندسة في أبو الريش.

وأوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أن الجامعة قد استعدت لاستقبال الطلاب لأعمال التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي الجديد 2024–2025، وذلك بعد إعلان نتائج الثانوية العامة. وشملت الاستعدادات تجهيز معامل الحاسب الآلي بأجهزة كمبيوتر متصلة بشبكة إنترنت سريعة.

وأضاف" نصرت" أن هذه الخطوة تأتي ضمن توجيهات الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بتقديم خدمات متميزة لطلاب الثانوية العامة. وقد تم تجهيز ثلاثة معامل مزودة بأجهزة، بسعة 25 طالبًا وطالبة لكل معمل، لتقديم الخدمة بالمجان طوال فترة مراحل التنسيق. كما يتم توفير المبرمجين والفنيين لمساعدة الطلاب في تسجيل رغباتهم وتقديم الإرشادات اللازمة لضمان إنجاز عملية التسجيل بسهولة ودون أخطاء تيسيرا علي طلاب الثانوية العامة من أبناء المحافظة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy