الزمان
إسرائيل: صفارات الإنذار تدوي في مدينة صفد ومحيطها وسط اعتراضات جوية ضخمة الهيئة القومية للأنفاق تنفي إيقاف ترام الرمل خلال نوفمبر المقبل الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي أمينة ترد على منتقدي تصرفها مع إحد العاملين في فرقتها بعد انضمام زينة.. القائمه الكاملة لأبطال «الدشاش» لمحمد سعد الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40 عرض الفيلم الوثائقي المصري رسائل الشيخ دراز لماجي مرجان بأسبوع جوته السينمائي بالفيديو.. كليب منصور يا الأخضر يتخطى حاجز الـ٤ ملايين مشاهدة مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج سيني جونة مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بقنا.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات فتح باب التقديم في برنامج استشارات الأفلام للسينمائيات والسينمائيين العرب حتى آخر سبتمبر المنيا: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

باكستان توافق على تصدير 100 ألف طن إضافية من السكر

أفاد بيان لوزارة المالية بأن لجنة التنسيق الاقتصادي بمجلس الوزراء الفيدرالي الباكستاني وافقت على تصدير 100 ألف طن إضافية من السكر بشروط معينة.

وقال البيان إن الفترة المسموح خلالها بتصدير السكر من تاريخ تخصيص الحصص سيتم تمديدها من 45 يوما إلى 60 يوما وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للانباء.

وأضاف البيان أنه في حالة أفغانستان، يجب استلام عائدات التصدير مقدما فقط من خلال المصارف، بينما في حالة الوجهات الأخرى، قد يُسمح بخطاب الاعتماد خلال 60 يوما من فتحه.

وقالت الحكومة إن باكستان تعتزم تصدير 150 ألف طن من السكر.

click here click here click here nawy nawy nawy