الزمان
مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط أشخص تعدى على أرض زراعية وأنشأ مصنع لإنتاج المخصبات الزراعية مجهولة المصدر بالجيزة كشف ملابسات تعدي شخص على سيدة بالسب وإحداث تلفيات بسيارتها بالقاهرة عمرو رمزي نجم ورشة أوكازيون الفن مع هشام طارق مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن المكرمين في حفلة افتتاح دورته ال14 في أقل من 24 ساعة.. عمرو مصطفى يحصل على مليون مشاهدة في برومو ”متسألوش” ضمن مبادرة «بداية جديدة».. هيئة الكتاب تفتتح معرضا بنادي قضاة المنيا قصور الثقافة تُطلق أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج وزارة الثقافة المصرية تشارك في أعمال الحوار الاستراتيجي المصري-الأمريكي قصور الثقافة تدشن أولى فعاليات مبادرة ”بداية” بالمناطق الجديدة الآمنة بالإسكندرية وسط حضور فريق عمل فارس يكشف المستور.. ”صبحي” يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

أفضل الأنشطة البحرية في البحر الأحمر

يمكنك أن تقوم بعمل أفضل الأنشطة البحرية في البحر الأحمر مثل ركوب الأمواج، والسباحة مع الدلافين والغطس، الصيد، قارب بانانا، التزلج الهوائي، الغوص، والرحلات البحرية، والقيام بالكثير من الأنشطة الأخرى التي تكون موجودة على الشاطئ ويمكن الإقامة في الفنادق المريحة لكي يكون من السهل القيام بالأنشطة البحرية بكل سهولة تامة.

أفضل الأنشطة البحرية في البحر الأحمر

يمكن القيام بالكثير من الأنشطة البحرية في البحر الأحمر فإن السباحة مع الدلافين تجربة سحرية تتيح لك التواصل مع هذه المخلوقات الرائعة في بيئتها الطبيعية، حيث تخلق المياه النقية وأنواع الدلافين المتنوعة المكان المثالي لمغامرة لا تنسى، من خلال اختيار تجربة سباحة الدلفين المسؤولة والأخلاقية، يمكنك ضمان رفاهية الدلافين أثناء إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة، ويمكنك الإقامة في Seafront Suites لتجربة إقامة متكاملة وليكون من السهل عليك الوصول إلى أي مكان بكل سهولة.

أنواع الأجنحة والغرف الفندقية

أنواع الأجنحة والغرف الفندقية من أهم الخدمات التي يتميز أي فندق في تقديمها حجز الفنادق للوفود، لضمان إقامة مميزة وممتعة لضيوفك، حاول اختيار الغرفة التي تناسب احتياجاتك عند البحث عند الحجز في أي الفنادق، فيمكن توضيح أنواع الغرف الفندقية فيما يلي:

الغرفة القياسية Standard Room

لا تحتوي هذه الغرف على أي شيء مميز فإن الغرفة بها سرير عادي قد يكون مزدوجاً وقد يكون فردياً على حسب طلبك بالإضافة إلى طاولة صغيرة وتلفزيون.

الغرفة الفردية Single Room

غرفة بها سرير مفرد هذا النوع من الغرف يحتوي على حمام ملحق ومنضدة صغيرة وطاولة صغيرة، وهي مناسبة للفرد الواحد.

الغرفة الزوجية Double Room

غرفة كبيرة نسبياً تكون أكبر حجماً من الغرف السابقة وتحتوي على منضدة خزانة ثلاجة صغيرة وتلفزيون وطاولة صغيرة وأحيانا كرسيين كما أنها تحتوي على سرير مزدوج عادي.

أفضل الأجنحة الفندقية في جدة على البحر

الكثير من المواطنين السعوديين المسافرين يبحثون عن أفضل الأجنحة الفندقية في جدة على البحر وذلك لأن مدينة جدة من أفضل المدن التي تطل على شاطئ البحر الأحمر الساحر ويوجد بها الكثير من الأنشطة التي يمكن أن تقام فيها ويمكن الإقامة في Seafront Suites لتجربة إقامة متكاملة وتوفير كل من يحتاجه وأن الأجنحة الفندقية في جدة تقدم أفضل الخدمات بأسعار متميزة، فإن كنت تفكر في الذهاب إلى السياحة في جدة يمكنك اختيار الموقع الصحيح في المدينة لتستطيع الاستمتاع طوال الوقت.

خدمات أجنحة الواجهة البحرية

الإقامة في Seafront Suites تعطي صاحبها الانغماس في الرفاهية الكبيرة في فندق مطل على البحر في جدة وإن خدمات أجنحة الواجهة البحرية يمكنك أن تستمتع فيها بعصر جديد من الفخامة في الفندق الساحلي حيث نسطر قصصا من الرفاهية والأناقة التي لا مثيل لها، وإن الفندق بالكامل عبارة عن اجنحة فندقية واسعة مطلة جميعها على البحر انتقل إلى عالم حيث الفخامة والرفاهية تنتظرك في كل لحظة.

رحلة الغواصة

يتم بها اكتشاف عالم آخر وهو أعماق البحر الأحمر التي يتميز بكثرة الشعب المرجانية ذات الألوان المختلفة والأشكال المتنوعة وأيضا الأسماك النادرة بألوانها وأشكالها الرائعة التي لن تشاهدها في أي مكان آخر سوف ترى جميع تفاصيل هذا العالم وأنت بداخله وتستمتع بعالم جديد

رحلة الغطس

سواء كنت محترفاً في الغطس أو تريد تجربة الغطس لأول مرة فقط للاستمتاع بالغطس، فهذه فرصتك للغطس في أجمل أماكن الغطس في العالم، والتعرف على الحياة البحرية عن قرب.

أفضل الأنشطة البحرية في البحر الأحمر يمكن أن تفعلها في الأجازة الصيفية لديك فيمكنك القيام بالكثير من الرحلات الترفيهية مثل رحلات بحرية ورحلات سفارى وغطس وغيرها من الرحلات الترفيهية المتنوعة، وتستطيع أيضاً في جدة أن تقيم في أجنحة فندقية مطلة على البحر مما يجعل الأنشطة الصيفية أكثر سهولة.

click here click here click here nawy nawy nawy