الزمان
محافظ المنيا: إزالة 159 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز بيطري المنيا: تقديم 1386 خدمة خلال 3 قوافل بيطرية مجانية وقائية إرشادية محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف محافظ الاسماعيلية يشارك في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد محافظ أسيوط يلتقى رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلى والأمين العام والوفد المرافق ويثمن جهودهم في التعليم محافظ أسيوط يتفقد رصف عدد من شوارع حي شرق مدينة أسيوط محافظ كفرالشيخ: إزالة بناء مخالف بقرية الشيخ مبارك ببلطيم ضبط أحد الأشخاص بالبحيرة لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضبط 28013 مخالفة مرورية متنوعة ضبط المدير المسؤول عن مطبعة بالقاهرة بداخلها عدد كبير من المطبوعات بدون تفويض مصر ترحب بقرار سكرتير عام الأمم المتحدة استحداث منصب مبعوث خاص للمياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نقابة الأطباء: لا تصالح في واقعة طبيب مستشفى عين شمس.. ونثق في حكم القضاء

المعتدي محمد فؤاد
المعتدي محمد فؤاد

أكد الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء، أن رئيس جامعة عين شمس مهتم شخصيا بأخذ حق الطبيب المعتدى عليه قانونيا، نظرًا لأن المستشفى تتبع الجامعة، قائلا إن النقابة تتابع القضية منذ اليوم الأول، وتسعى للحصول على حق الطبيب بكل الطرق القانونية.
وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «الحدث اليوم» مساء الخميس، أن النقابة لا تسعى فقط للحصول على حق الطبيب؛ بل تريد أن تكون هذه الواقعة «إنذارًا» لأي شخص يفكر في تكرارها.
وشدد أن مصر دولة قانون، وتمتلك مؤسسات قانونية قادرة على إعادة الحقوق لأصحابها، مؤكدًا أن ما حدث داخل المستشفى مشكلة كبيرة.
وأضاف أن الشكوى المقدمة من المستشفى وصلت إلى النيابة العامة، والتي قررت بدورها إحالة القضية إلى المحكمة، قائلا: «إخلاء سبيل المتهم محمد فؤاد بكفالة 10 آلاف جنيه من قسم الشرطة؛ وليس من سرايا النيابة».
وأكد أن النقابة والجامعة في انتظار النيابة وحكم القضاء، قائلا: «القضاء هو عنوان الحقيقة، ونحن نثق في القضاء المصري ثقة كبيرة جدًا بأن يأخذ حق الطبيب».
واستنكر «الزيات»، ما يقال من جانب الفنان محمد فؤاد، مؤكدا أن «ما يقال من الطرف الآخر لا يقال عن طبيب محترم كان الأول على دفعته.. ومن وأمهر الأطباء الحاليين».
وأكد أن التصالح لن يتم إلا بعد اعتراف الطرف الآخر بالخطأ، مستهجنًا مبدأ التصالح دون اعترافه بالخطأ، قائلا: «تصالح إيه واحد وهو بيتهم الدكتور بطرق أخرى! تصالح إيه وهو لا يعترف أنه غلطان!».
واختتم مؤكدا أن الدكتور محمد زين العابدين رئيس جامعة عين شمس؛ أكد شخصيا أنه «لا تصالح في هذه القضية».

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy