الزمان
النيابة العامة تأمر برفع آثار حادث قطاري الزقازيق والتصريح بدفن الجثث وزارة الصحة: 39 مصابا حتى الآن حصيلة حادث تصادم قطاري الزقازيق سوزان نجم الدين تحصل على درع التميز والإبداع من نقابة الفنانين السوريين تعرف على برنامج عروض أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي إيفا ماضي تطلق أغنيتها الخليجية يا حبيبي تبدأ بأعمال هاني لاشين وساندرا نشأت وأمير رمسيس.. مهرجان الغردقة يخصص برنامجا لعرض مشروعات تخرج كبار المخرجين إكسترا نيوز: مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادث تصادم قطارين بالزقازيق محافظ القاهرة ورئيس جامعة حلوان يناقشان التعاون في مجالات الخدمة المجتمعية رئيس المخابرات المصرية ووزير الخارجية يزوران العاصمة الإريترية أسمرة ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال 6 أشخاص بقنا لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة التنمية المحلية تتفقد المنطقة المحيطة بمسار العائلة المقدسة في مسطرد

وزيرة التنمية المحلية - مسطرد
وزيرة التنمية المحلية - مسطرد

تفقدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، المنطقة المحيطة بمسار العائلة المقدسة بمسطرد، كما زارا كنيسة السيدة العذراء الأثرية في مسطرد.

وكان في استقبال وزيرة التنمية المحلية، ومحافظ القليوبية، المطران الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، حيث استمعا الوزيرة والمحافظ إلى شرح عن أهمية تلك المنطقة في المسار وبصفة خاصة بئر المياه الموجود داخل الكنيسة والذي شرب منه العائلة المقدسة خلال زيارتها للمنطقة.

وتقدم المطران الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، بخالص شكره وتقديره لوزيرة التنمية المحلية ومحافظ القليوبية، على زيارتهما للمنطقة المحيطة بكنيسة السيدة العذراء.

وحضر الجولة التفقدية كل من القمص أرميا عدلي وكيل المطرانية، والقمص يوسف صابر، وعدد من آباء كنيسة السيدة العذراء الأثرية بمسطرد من بينهم القمص عبدالمسيح بسيط، والقمص شاربيم ميلاد.

من جانبها أكدت الدكتورة منال عوض، الاهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس السيسي لمشروع مسار العائلة المقدسة، وتطوير كل نقاط المسار الخمس وعشرين بالمحافظات في ظل متابعة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لهذا المشروع المهم.

وقالت وزيرة التنمية المحلية، إنه سيتم التنسيق بين الوزارة والمحافظة خلال الفترة المقبلة لتطوير المنطقة المحيطة بمسار العائلة المقدسة بمسطرد؛ لتتواكب مع أعمال التطوير ورفع كفاءة كل نقاط المسار بجميع المحافظات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات وزارة التنمية المحلية.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy