الزمان
مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد رئيس الوزراء: نعمل على اجتذاب عدد من الشركات العالمية لأرض مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

توقيع الكشف الطبي على 1200 حالة خلال قافلة طبية مجانية بقرية على مبارك بوادي

جانب من القافلة
جانب من القافلة

تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، وإستمراراً لجهود محافظة البحيرة لتكثيف القوافل الطبية والسكانية، خاصة بالمناطق النائية والمحرومة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل. نظمت وحدة السكان بالمحافظة بالتنسيق مع إحدى المؤسسات الخيرية.

والوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون قافلة طبية مجانية بقرية على مبارك " إحدى قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة " تم خلالها الكشف على عدد ١٢٠٠ حالة من أهالي القرية وتوابعها بمختلف التخصصات ( رمد ١٢٠ - ️عظام ١٥٦ - ️أنف وأذن ١٨٥ - ️جلدية ٢٤١ - ️أطفال ٤٩٨ ) مع صرف العلاج بالمجان.

يأتي ذلك في إطار رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy