الزمان
وزير الدفاع السعودي يبحث مع نظيره الأمريكي خفض التصعيد بالمنطقة القومي للاتصالات يعلن طرح شرائح ESIM خلال شهرين.. ويحدد موعد بدء خدمات الجيل الخامس مصرع 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالشرقية البرهان: تركيا ستظل شريكا استراتيجيا للسودان متحدث الخارجية: اتصالات مكثفة لرفض انتهاكات سيادة لبنان.. وإرسال 22 طن مساعدات مكتب نتنياهو: لا جدوى من زيارة جالانت لواشنطن حاليا وزير الخارجية: ندين عرقلة إسرائيل لتدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة نقل النواب تدعو لتشكيل لجان مصغرة لمتابعة تنفيذ توصياتها وتعظيم الاستفادة من تطوير المنظومة أغنية جيش وشعب لـ ريهام عبد الحكيم تتصدر التريند بعد عرضها اليوم أمام الرئيس السيسي مؤتمر الترجمة العالمي ينهي فعالياته بمشاركة 12 ألف متخصص قبل طرحه 16 أكتوبر.. الغموض يسيطر على برومو ”عنها” لـ أحمد مالك وندى الشاذلي إلهام عبد البديع: طلاقي لم يتم رسميا.. وإيساف وزوجته يحاولان الصلح بيننا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مكتب نتنياهو: لا جدوى من زيارة جالانت لواشنطن حاليا

جالانت
جالانت

قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إنه "لا جدوى من زيارة وزير الدفاع يوآف جالانت لواشنطن طالما لم يُتخذ بعد قرار رسمي بشأن طبيعة الرد على إيران".

وأضاف مكتب نتنياهو، خلال بيان، أن الشخص الذي يجب أن يجري المحادثات بشأن ملف إيران مع الأمريكيين هو رئيس الحكومة، بحسب ما نقلته شبكة "الجزيرة" الإخبارية.

من جهته، نقل موقع "أكسيوس" الأمريكي عن مصدر مطلع قوله إن هناك جهودا لجدولة اتصال بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ونتنياهو، ومن المتوقع أن يتم الاتصال خلال الأيام المقبلة.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت تقارير إعلامية بتأجيل زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت إلى الولايات المتحدة.

وذكرت القناة 13 الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو طلب من جالانت تأجيل رحلته إلى الولايات المتحدة، بحسب ما نقلته شبكة "الجزيرة" الإخبارية.

وأضافت القناة أن نتنياهو أبلغ جالانت بعدم سفره لواشنطن قبل اتصاله بالرئيس الأمريكي جو بايدن وموافقة مجلس الوزراء الأمني (الكابينت) على طبيعة الرد على إيران.

من جانبها، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إن الجانب الأمريكي مصدوم من تأجيل نتنياهو زيارة جالانت إلى واشنطن.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy