الزمان
«سي إن إن»: إعصار ميلتون يدمر فلوريدا.. موجة من الدمار والفيضانات إيرلندا تتهم إسرائيل بتصعيد عدوانيتها تجاه القوة الأممية في لبنان وزيرة التنمية المحلية: مناقشات لإضافة تسهيلات على قانون في التصالح في مخالفات البناء واشنطن توسع نطاق العقوبات على قطاعي النفط والبتروكيماويات الإيرانيين سفير الصومال يثمن مخرجات القمة الصومالية المصرية الإريترية الكشف عن خليفة جوارديولا في مانشستر سيتي مدحت صالح يوجه تحية للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى أكتوبر في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية محافظ البنك المركزي يشارك باجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة بريكس بيان مشترك لفرنسا وإيطاليا وإسبانيا: الهجمات على قوات يونيفيل في لبنان غير مبررة هيئة الدواء تختتم بنجاح مشاركتها في معرض CPHI الدولي بإيطاليا بايدن: طلبت من إسرائيل عدم استهداف قوات حفظ السلام في لبنان ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان لـ2229 شهيدا و10380 مصابا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

الأوقاف تفتتح 4 مساجد جديدة في شمال سيناء اليوم

الأوقاف
الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف عن افتتاح 4 مساجد بمحافظة شمال سيناء، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024. فى إطار خطة الأوقاف المصرية لإعمار بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى، يشمل هذا الافتتاح عددًا من المساجد التى تم إحلالها وتجديدها وأخرى خضعت لعمليات صيانة وتطوير.

قال الشيخ محمود مرزوق، مدير مديرية أوقاف شمال سيناء، إن المساجد:
• مسجد الزوايدة، قرية الخربة، مركز بئر العبد (إحلال وتجديد).


• مسجد الزقازقة، قرية قاطية، مركز بئر العبد (إحلال وتجديد).

• مسجد عثمان بن عفان، قرية سالمانة، مركز بئر العبد (صيانة وتطوير).

• مسجد السلام، قرية زارع الخير، مركز العريش (صيانة وتطوير).

أشار إلى أن الوزارة ستفتتح 16 مسجدًا فى ذات اليوم، منها 12 مسجدًا جديدًا أو تم إحلالها وتجديدها، و4 مساجد خضعت للصيانة والتطوير. كما أوضح أن هذه المساجد تندرج ضمن خطة الوزارة الواسعة لإعمار بيوت الله، والتى أسفرت منذ يوليو 2024 عن افتتاح 261 مسجدًا، منها 210 مساجد جديدة أو تم إحلالها وتجديدها، و51 مسجدًا خضعت للصيانة والتطوير.

وأشار مرزوق، إلى أن إجمالى المساجد التى تم إحلالها وتجديدها أو صيانتها منذ يوليو 2014 حتى اليوم بلغ 12,342 مسجدًا، بتكلفة تقديرية تصل إلى 19 مليارًا و500 مليون جنيه.

click here click here click here nawy nawy nawy