الزمان
الشرطة الألمانية تسجل 6921 حالة دخول غير مشروع عبر الحدود في سبتمبر متحدث الخارجية: بريكس يحقق مكاسب اقتصادية.. ومصر صوت الدول النامية في التجمع الخارجية الأردنية: الصفدي وبلينكن يتفقان على تأجيل الزيارة المقررة للمملكة غدا نقيب الجواهرجية بعد زيادة السبيكة وزن كيلو 3500 جنيه في أسبوع: استثمروا في الفضة.. ستصل لـ60 ألفا كوريا الجنوبية تحذر من أنها قد ترسل أسلحة إلى أوكرانيا بعد تقارير عن إرسال قوات كورية شمالية إلى روسيا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (147) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال تقليد العملات وترويجها مجلس النواب يعتمد تشكيل لجنة القيم لدور الانعقاد الخامس مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضبط 30053 مخالفة مرورية متنوعة حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة أيمن أبو العلا: أين دعم الاتحاد الأوروبي لمصر في تحمل 4 ملايين طفل من الضيوف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

كوريا الجنوبية تحذر من أنها قد ترسل أسلحة إلى أوكرانيا بعد تقارير عن إرسال قوات كورية شمالية إلى روسيا

أرشيفية
أرشيفية

حذرت كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء من أنها قد تفكر في تزويد أوكرانيا بالأسلحة ردا على مزاعم إرسال كوريا الشمالية قوات إلى روسيا، في حين نفت كل من كوريا الشمالية وروسيا هذه التحركات. واعتبر أمين عام الناتو أن ذلك سيمثل "تصعيدا كبيرا".

وكانت تصريحات كوريا الجنوبية تهدف على ما يبدو إلى الضغط على روسيا لعدم جلب القوات الكورية الشمالية إلى حربها ضد أوكرانيا.

ويشعر المسؤولون الكوريون الجنوبيون بالقلق من أن روسيا قد تكافئ كوريا الشمالية من خلال منحها تقنيات أسلحة متقدمة يمكن أن تعزز برامجها النووية والصاروخية التى تستهدف كوريا الجنوبية.

وأدان كبار المسؤولين الكوريين الجنوبيين،في اجتماع طارئ لمجلس الأمن القومي، مزاعم إرسال كوريا الشمالية قوات باعتبارها "تهديدا خطيرا للأمن" لكوريا الجنوبية والمجتمع الدولي. ووصفوا كوريا الشمالية بأنها "مجموعة إجرامية" تجبر شبابها على الخدمة كمرتزقة لروسيا في حرب غير مبررة، وفقا لبيان مكتب الرئاسة الكورية الجنوبية.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy