الزمان
مؤسس تليجرام: سنشارك مزيدا من المعلومات مع جهات إنفاذ القانون وزير خارجية الأردن يؤكد ضرورة تحرك مجلس الأمن لحماية المنطقة من العدوانية الإسرائيلية وكارثية تبعاتها فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي بيكهام: أذهب للتدريبات كل يوم للتأكد من وجود ميسي السيطرة على حريق محدود نشب في مدينة الإنتاج الإعلامي جوري بكر: في ناس بتكرهني من غير ما أعملهم حاجه علشان أنا أحلى منهم القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان يناقش مع كلية الخدمة الاجتماعية استعدادات العام الدراسي الجديد جوري بكر عن عودتها لزوجها سريعاً: مكانش تريند وأي ست مجنونة بتتعصب على حاجات تافهة موتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي.. الخميس القادم الجمهور يهاجم وليد فواز بسبب إيمان العاصي في ”برغم القانون” ”سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام” يعلن عن المشروعات المشاركة في الدورة السابعة الداخلية: تواجد أمني مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور..قوات إنفاذ القانون تنسف 28 منزلاً للعناصر التكفيرية بشمال سيناء

جانب من المداهمات
جانب من المداهمات

قامت قوات إنفاذ القانون، بمداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية، وملاحقة العناصر التكفيرية ،كما واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بشمال سيناء.

جاء ذلك خلال مواصلتها عملها بمحافظة شمال سيناء عبر مداهمة وتدمير باقى البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية لليوم الخامس على التوالى.

وأسفرت أعمال المداهمات خلال الخمسة أيام عن الآتـــى عن نسف وتدمير ومداهمة عدد "28" منزل خاص بالعناصر التكفيرية تستخدم فى أعمال المراقبة والإختباء والتأثير بالنيران على القوات بالإضافة إلى تفتيش عدد 47 منزل للبحث عن أنفاق .


كما تم تدمير عدد 2 عربة نصف نقل مفخخة 6 عربة دفع رباعى  و 33 دراجة بخارية، والتحفظ على عدد 5 عربات آخرين خاصة بالعناصر التكفيريةوالقضاء على فرد تكفيرى والقبض على عدد (24) آخرين.


وتم اكتشاف وتدمير 2 جسم نفق رئيسى وعدد 5 فتحة نفق فضلاً عن ضبط بندقية آلية وعدد "5" خزنة - "125" طلقة بندقية آلية، وتدمير عدد 100 حفرة برميلية داخل إحدى المزارع تستخدم فى الإختباء وإنتاج النيران على قواتنا .

كما واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بوسط سيناء ، وقد أسفرت أعمال المداهمات خلال الخمسة أيام عن القضاء على عدد 19 فرد تكفيرى وإصابة عدد 7 آخرين .
وإلقاء القبض على عدد 12 فرد يشتبه تورطهم فى أعمال إرهابية وتدمير عدد 2 مخزن للعبوات الناسفة، وعدد 2 ورشة تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة.

وتدمير عدد 20 دائرة كهربائية بالمفجر تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة، واكتشاف وتدمير عدد 5 عبوة ناسفة كانت معده لاستهداف القوات وإضافة إلى ذلك تم أيضاً تدمير عربة فنطاس مياه مفخخة، دراجة نارية مفخخة ، وأجهزة إتصال مفخخة.


كما قامت القوات بتدمير مخزن وقود يحتوى على 1100 لتر وقود أنواع مخزنة لصالح العناصر الإرهابية، كما تمكنت عناصر حرس حدود بالجيش الثالث الميدانى من اكتشاف وتدمير عدد 22 مخزن تحت الأرض تحتوى على عدد 6 طن من المواد المخدرة معده للتوزيع .

ونتج عن أعمال المداهمات إستشهاد عدد 2 ضابط وعدد 2 جندى من أبطال القوات المسلحة نتيجة إنفجار عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك .

وتواصل قوات إنفاذ القانون تنفيذ مهامها بكل إصرار وعزيمة لإقتلاع جذور الإرهاب والتصدى للمخربين والمهربين والعناصر الإجرامية .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy