الزمان
متحدث الخارجية: بريكس يحقق مكاسب اقتصادية.. ومصر صوت الدول النامية في التجمع الخارجية الأردنية: الصفدي وبلينكن يتفقان على تأجيل الزيارة المقررة للمملكة غدا نقيب الجواهرجية بعد زيادة السبيكة وزن كيلو 3500 جنيه في أسبوع: استثمروا في الفضة.. ستصل لـ60 ألفا كوريا الجنوبية تحذر من أنها قد ترسل أسلحة إلى أوكرانيا بعد تقارير عن إرسال قوات كورية شمالية إلى روسيا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (147) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال تقليد العملات وترويجها مجلس النواب يعتمد تشكيل لجنة القيم لدور الانعقاد الخامس مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضبط 30053 مخالفة مرورية متنوعة حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة أيمن أبو العلا: أين دعم الاتحاد الأوروبي لمصر في تحمل 4 ملايين طفل من الضيوف رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع مجلس الجامعات الأهلية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«صبحى» يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية

الفريق صدقي صبحي
الفريق صدقي صبحي

تفقد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أحد مراحل إنتقاء الطلبة المتقدمين للقبول بالكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، وذلك خلال إختبارات المواجهة الشخصية، بحضور مديرى الكليات والمعاهد العسكرية لتقييم وإنتقاء الطلبة المرشحين لإستكمال مراحل اختبارات القبول بالكليات والمعاهد العسكرية بمقر مكتب تنسيق القبول بالكلية الحربية.

وناقش القائد العام عدد من الطلبة فى أسلوب تنفيذ الإختبارت المختلفة التى خضعوا لها خلال المراحل السابقة، وأثنى على المستوى المتميز للمتقدمين وما تحصلوا عليه من نتائج فى ضوء المنافسة الشريفة لنيل شرف الإنضمام إلى صفوف القوات المسلحة .

 وأكد على حرص القيادة العامة على وضع شروط دقيقة لإنتقاء نخبة من خيرة شباب مصر للإنضمام إلى الكليات والمعاهد العسكرية، التى وفرت لها القيادة العامة كافة الإمكانيات لبناء جيل من ضباط المستقبل الذين ترتكز عليهم القوات المسلحة فى تنفيذ كافة المهام التى تسند إليها للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

وأكد القائد العام أن مصر حريصة على بناء أجيال قادرة على العمل وتحمل المشاق للحفاظ على مسيرة بناء الوطن، بإعتبارهم العنصر الرئيسى والفعال فى بناء الدولة المصرية ، لافتاً الى أن الثوابت والقيم الوطنية هى الأساس التى ترتكز عليه الدول فى بناء رقيها وتطورها، وأن مصر تحتاج إلى أبنائها المقاتلين فى كافة القطاعات كى يؤدى كلاً منهم المهام والواجبات المكلفين بها على أكمل وجه.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy