رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

المعاهد الأزهرية بفلسطين تتسلم أسئلة امتحانات الثانوية الأزهرية من مشيخة الأزهر بمصر

تسلم عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار، اليوم الأحد ، من معبر رفح البري أوراق أسئلة الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية لعام / ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ م، المرسلة من مشيخة الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية .

ورافق الدكتور النجار كل من : الأستاذ رفيق أبو جراد المدير الإداري في المعاهد ، والأستاذ محمد الزق مدير معهد غزة الديني .

وكان في استقبال الوفد كل من : السيد ناجي صيام مدير معبر رفح البري ، والسيد محمد الهور نائب مدير معبر رفح ، والسيد إبراهيم الهور مدير صالة كبار الزوار ، والسيد رامي قنن مدير العلاقات العامة والإعلام ، والسيد محمد أبو جزر مدير عمليات المعبر .

وثمن الدكتور النجار تسهيلهم لنقل الأوراق وتعقيمها ، لتصل المعاهد الأزهرية دون أي صعوبات .

وشكر عميد المعاهد الأزهرية مشيخة الأزهر الشريف ممثلة بإمامها الأكبر فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، ووكيله فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني ، وفضيلة الشيخ صالح عباس جمعة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، وفضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للامتحانات على المجهودات الطيبة التي تبذلها مشيخة الأزهر من أجل رفعة المعاهد الأزهرية ، وارتقائها .

كما قدم الشكر الجزيل لسعادة سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية السيد دياب اللوح ، والسيد أحمد فرحات لتذليلهم لجميع العقبات التي تواجه نقل الأوراق من جمهورية مصر الشقيقة إلى قطاع غزة ، وحرصهم على مصلحة أبنائنا الطلبة .

وأثنى الدكتور النجار على إدارة معبر رفح البري المصري شاكرا حسن تعاونهم المستمر لإيصال أوراق أسئلة الامتحانات إلى المعاهد الأزهرية في فلسطين .

والجدير بالذكر أنه قد تم حفظ أوراق الأسئلة كالعام الماضي في جامعة الأزهر بغزة بالتعاون مع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد التيان ، متفانيا كعادته في تقديم يد العون دائما للمعاهد الأزهرية الحريصة دوما على الإشادة بكل عمل طيب يقدمه خدمة للتعليم .

موضوعات متعلقة