الجيش الأمريكي: هجوم حوثي بمسيرات وصواريخ مضادة للسفن بالبحر الاحمر وخليج عدن ترحيب أوروبي بمقترح وقف إطلاق النار بغزة: فرصة حقيقية لإنهاء الحرب حماس: ننظر بإيجابية إلى ما تضمنه مقترح بايدن بشأن وقف الحرب في غزة مباراة ماراثونية.. الهلال يتوج بكأس الملك على حساب النصر بركلات الترجيح الحكومة: رفع أسعار الكهرباء سيكون تدريجيا وبطريقة يتحمّلها المواطن الحكومة عن بدء تطبيق زيادة سعر رغيف الخبز: لا مساس بمخصصات المواطن من التموين فوز مدينة القاهرة كعاصمة للسياحة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي لعام 2026 بايدن: يجب تكثيف الأعمال مع مصر وقطر وإسرائيل لإنهاء الحرب في غزة بايدن: إسرائيل عرضت مقترحا شاملا وجديدا بشأن صفقة التبادل سماع دوي انفجارات بمناطق شمال إسرائيل بعد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان عبد المنعم في رسالة لجمهور الأهلي: سأحمل دائما حبكم.. شكرا على كل شيء الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته إلى الصين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

السنغال تتفوق على الإكوادور قبل صدام مونديال قطر

السنغال
السنغال

اختبار مصيري يجمع بين الإكوادور والسنغال في المباراة التي تقام على ستاد خليفة الدولي الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

ويبحث منتخب السنغال عن الانتصار من أجل العبور رسميا إلى الدور القادم دون النظر لنتيجة مباراة قطر وهولندا التي تقام في نفس الموعد، المنتخب السنغالي قادم لمواجهة اليوم من انتصار على قطر بثلاثية مقابل هدف ويمني النفس في عبور الدور القادم من المونديال.

وفي الجانب الأخر يدخل الإكوادور لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية ممتازة بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق أمام هولندا في الجولة الماضية، ويكفي الإكوادور التعادل من أجل التأهل رسميا للدور الاقصائي من المونديال.

لغة الأرقام تشير إلى تفوق السنغال على الإكوادور قبل لقاء اليوم، إذ تقابلا من قبل مرتين وديا واستطاع السنغال حسم المباراتين لصالحه، إذ فاز في الأولى بهدف دون رد، وانتصر في الثانية بهدفين مقابل هدف.