رئيس «الإسكان الاجتماعي»: ضرورة دفع الأقساط المتأخرة للوحدات تجنبًا لإلغاء التخصيص وزير الصحة يعلن نتائج تنفيذ توصيات النسخة الأولى من المؤتمر العالمي للسكان مصدر رفيع المستوى: استئناف المباحثات في القاهرة بحضور الوفود المشاركة بمفاوضات الهدنة ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع محافظ كفرالشيخ: ضبط 2035 كجم لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمراكز المحافظة محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف شارع الجيش بدسوق بتكلفة 5 مليون جنيه محافظ الغربية يتابع توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية ب 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تشارك في اجتماعات المجلس القيادي العالمي للاعبين واجتماعات المتحدثين الرسميين بواشنطن تشغيل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح بمناسبة الصيف.. اعرف المواعيد طلاب النقل الثانوي الأزهري يختتمون امتحاناتهم بـ«الأدب والنصوص» محافظ بورسعيد يتابع سير و انتظام امتحانات المرحلة الإعدادية و يوجه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أسعار الخضروات اليوم الخميس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

مفتى القدس: لا توجد أفكار متطرفة لدينا وهدفنا الدفاع عن الأراضي الفلسطينية.. فيديو

أكد الشيخ محمد حسين، مفتي القدس بدولة فلسطين، أن هناك اختلاف في الأولويات لدى الشعب الفلسطيني حيث الصمود والدفاع والرابط من أجل الدفاع عن المسجد الأقصى، أهم من نشر أو وجود أفكار متطرفة تدعو لهدم المجتمع.

وأضاف الشيخ محمد حسين خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد، أن هم الشعب الفلسطيني كبير والمهمة شاقة على الفلسطينيين، حيث تغيب الأفكار المتطرفة عن المجتمع الفلسطيني لأن الأهداف لدينا مختلفة وهي الدفاع عن أراضينا.

وأوضح مفتي القدس، أنه لا مجال للعبث بالقرآن الكريم والله تكفل به ويجب عدم تغير حرف واحد بنصوصه، كما أن هناك العديد من الأحاديث الخاطئة التي دست في الأحاديث النبوية الشريفة وأصبح البعض يعمل بها.

وأردف الشيخ محمد حسين، خلال لقائه ببرنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد، أن ما تقوم به الرياض حاليا في تنقية الأحاديث النبوية قائمة على بحث دقيق وهي ظاهرة طيبة. https://www.youtube.com/watch?v=2cXJTgcttVI&t=188s