«مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز كشف ملابسات تداول مقاطع فيديو عبر موقع ”إنستجرام” لشخص يقوم بأداء حركات إستعراضية بإحدى السيارات بالإسماعيلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو أديب بعد حكم تأييد عزل رئيس الزمالك: مرتضى قاعد في النادي وماسك الحديدة

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لا توجد قناعة لدى الرأي العام برحيل مرتضى منصور عن منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رغم تأييد المحكمة الإدارية العليا لقرار حكم عزله.
وأضاف خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأحد،: «مرتضى قاعد في النادي.. ماسك الحديدة (الميكرفون) في إيده وهيطلع يشتم عائلتي كلها».
ونقل أديب، تصريحا نقلته «الشروق» عن مرتضى منصور، يقول فيه إنه يتلقى اتصالات من شخصيات بالدولة تطالبه بأن يكون موجودا بالزمالك دائما وبخاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي.
وعقب أديب: «طبعا مرتضى ميقصدش دولة أحمس ولا الدولة الفرعونية.. هو بيتكلم عن الدولة اللي موجودة دلوقتي، والحكومة اللي موجودة دلوقتي والأجهزة اللي موجودة دلوقتي».
وسخر أديب قائلا: «الدولة المصرية مش عارفة تعيش.. أصل فيه مشكلة في سد النهضة»، متحديا مرتضى أن يذكر اسما من المسئولين الذين يدعي أنهم يتواصلون معه.
وقال الإعلامي الشهير مخاطبا مرتضى: «أتحداك تقول اسم واحد من اللي قالولك خليك قاعد في نادي الزمالك.. ولا تقدر.. (مرتضى) يحتمي بأن الدولة وراءه.. هو مرتضى عمل إيه».
ورأى أديب، أن مرتضى يهيمن على الجمعية العمومية لنادي الزمالك بسبب الاشتراكات المجانية التي أتاحها، ما يعني أنه سيفوز بالانتخابات عندما يترشح لها مُجددا، ويستمر رئيسا لنادي الزمالك حتى عام 2060.

وأمس الأحد، رفضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، الطعن المقام من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم عزله من رئاسة النادي.
وقضت المحكمة، بتأييد الحكم السابق صدوره بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، وإلزام مجلس الإدارة، بالدعوة لعقد جمعية عمومية لإجراء انتخابات جديدة في أقرب وقت.