صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو أديب يستنكر تصريحات ميدو: أنا اتخانقت مع مرتضى منصور بسببك

استنكر الإعلامي عمرو أديب، حديث لاعب الزمالك الأسبق أحمد حسام ميدو، منذ أيام والذي أشار فيه إلى هجوم الإعلامي على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبب وجود مشكلة بينهما.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «مشكلتي يا ميدو مع مرتضى بدأت بسببك أنت، لما قال لك هعقلك من رجليك في الاستوديو لو طلعت مع عمرو أديب».

وأضاف أنه قرر وقتها الاضطلاع بالمسئولية واستضافة «ميدو»، رغم تهديدات رئيس نادي الزمالك، معقبًا: «أنا اتخانقت مع مرتضى بسببك يا ميدو، وبعدها كلمتني قلت لي: (أنا هتصالح مع مرتضى لإني مش قادر كل شوية يشتمني)، وقلت لك خلاص ربنا معاك يا حبيبي».

وأشار إلى أن «منصور» هدد بإغلاق المحطة التي يعمل فيها «أديب»، إذا استضاف لاعب الزمالك السابق، متوجهًا بحديثه لميدو: «أنت ناسي إيه مشكلتي مع مرتضى؟ أنت ناسي إيه اللي حصل!».

وأعرب عن استنكاره من حديث «منصور» عن اللاعب إمام عاشور، مختتمًا: «إيه الهبوط والتدني ده؟ ربك دلوقتي يمهل ولا يهمل، كل يوم ربنا بيوريه آية من آياته، كل يوم قضية وبلاغات شكل.. أنا عارف عقدته كان نفسه يبقى مذيع، اسألوه فين حزب الإخلاص؟».