صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

الرئيس الفلسطيني: خرجت من بيتي لاجئا في نكبة 1948.. وأعيش في المآسي منذ ذلك اليوم

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن خرجه من بيته لاجئا خلال نكبة 1948، موضحا أنه يعيش في المآسي منذ ذلك اليوم.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «كلمة أخيرة» الذي تُقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة «on»، وعُرضت مساء الثلاثاء، أنه يملك في الوقت نفسه الصبر والأمل، موضحا أنّ همّه الأكبر أن يُبقي الأمل لدى الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن اتفاقية أوسلو تمثل بارقة أمل، إلا أنّ الاحتلال ضيّق على الفلسطينيين الذين يعيشون حاليا الضيق في أسوأ حالاته.

ووجه رسالة إلى أهالي غزة قائلا: «أقول لأهلنا في غزة.. حصلت عندكم مصائب لكن لن يحدث مزيد من أصعب من هذه المصائب.. الأمل قادم بإذن الله.. ستبقى غزة وستعود كما كانت وأحسن رغم أنف المعتدين ورغم أنف إسرائيل".

وتابع: «الدولة الفلسطينية تشملها أولا غزة والقدس ستعود وتكون دولة فلسطينية قوية تعيش بين دول العالم».

كما وجه رسالة للعالم أجمع، مفادها أن الشعب الفلسطيني شأنه شأن كل شعوب الأرض، يستحق الحياة والاستقلال، موضحا أنه لا يجوز أن يظل تحت الاحتلال بعد مرور 76 سنة.