الزمان
قيادي بحزب مستقبل وطن: تحديات ضخمة تواجه الحكومة الجديدة.. وعليها التعامل مع بعض الملفات بشكل سريع روسيا تتعهد بالرد على الحشد العسكري لـ”الناتو” بالقرب من حدودها قيادات وزارة الري تقدم التهنئة للدكتور هاني سويلم علي تجديد ثقة القيادة السياسية فيه ماكرون: لن نحكم مع حزب فرنسا الأبية حال تشكيل تحالف ضد اليمين المتطرف أغنية جديدة بعنوان ”البنات الحلوة” للفنان حسام حسني النجم القدير أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان مي سليم تكشف حقيقة ارتباطها بـ أحمد الفيشاوي سعد الصغير يستضيف المطرب إسلام بونا في سعد مولعها نار مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات الدكتور هاني سويلم يوجه الشكر للرئيس على تجديد الثقة فيه وزيرا للري زكي وعسكر وهالة السعيد وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي.. ومروان مديرًا لمكتبه محافظ الإسكندرية الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

زوجة سفاح التجمع لعمرو أديب: ”حاول قتلي أنا وأخواتي أكثر من مرة ووالدته مثله”

أعلنت السيدة لبني غانم زوجة سفاح التجمع عن تفاصيل جديدة بخصوص زوجها، والتي كانت أبرزها واقعة خيانة زوجته، الأمر الذي دفعه لرفع قضية زنا عليها وحصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها وتركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شيء في حياة المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي بجثثهن في الصحراء، انتقامًا من كل فتاة بسبب مافعلته زوجته به.

وقالت لبني غانم زوجة سفاح التجمع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية": تعرفت علي زوجي من 10 سنين، وانفصلنا منذ 3 سنوات، ومن وقتها لاأرى ابني الوحيد، وحاولت بكل الطرق الوصول إليه ولكن باءت كل محاولاتي بالفشل.

وأضافت زوجة سفاح التجمع: السفاح حاول قتلي أنا وأخواتي أكثر من مرة، حتى أنه دائما كان عنيف معي ودائم الشجار باستمرار، ولكي اتجنب التعامل معه فضلت التواصل مع والدته على أمل أن أرى ابني ولكنها دومًا تتهرب مني وترفض مقابلتي.

واستكملت، كريم لا يحمل الجنسية الأمريكية وكان عنده تهم تحرش في أمريكا، ولم أكن أعلم بهذه الاتهامات، منوهة بأن قضية الزنا التي رفعها عليها كانت كذب، مضيفة باكية: “أنا عايزة أشوف ابني، وبحلم بزين، ومامته بتهددني وهى زيه بالظبط”.

click here click here click here nawy nawy nawy