الزمان
هنية: حماس تعاملت بروح إيجابية مع فحوى المداولات الجارية بشأن وقف إطلاق النار في غزة شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي في محيط مستشفى ناصر ومدرسة تأوي نازحين غرب خان يونس محافظ الشرقية الجديد يبدأ مهام عمله بتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق ثلاث محطات شرب بدمياط تحصل على شهادة سلامة ومأمونية المياه الزمالك يتعادل مع فاركو 1-1 ويتجمد في المركز التاسع بالدوري قيادي بحزب مستقبل وطن: تحديات ضخمة تواجه الحكومة الجديدة.. وعليها التعامل مع بعض الملفات بشكل سريع روسيا تتعهد بالرد على الحشد العسكري لـ”الناتو” بالقرب من حدودها قيادات وزارة الري تقدم التهنئة للدكتور هاني سويلم علي تجديد ثقة القيادة السياسية فيه ماكرون: لن نحكم مع حزب فرنسا الأبية حال تشكيل تحالف ضد اليمين المتطرف أغنية جديدة بعنوان ”البنات الحلوة” للفنان حسام حسني النجم القدير أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان مي سليم تكشف حقيقة ارتباطها بـ أحمد الفيشاوي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

مطور مصري وشراكة خليجية.. خيري رمضان يكشف تفاصيل صفقة الساحل الشمالي قبل إعلانها

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن تفاصيل جديدة حول المشروع الاستثماري المزمع الإعلان عنه الثلاثاء بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وقال خلال برنامجه «مع خيري» عبر قناة «المحور» مساء الإثنين، إن المشروع عبارة عن شراكة بين أحد أكبر مطوري العقارات في مصر -إن لم يكن الأكبر- بالتعاون مع مجموعة شركاء من رجال الأعمال الخليجيين، منوها أن المطور المصري هو المستثمر الرئيسي في المشروع.
وأضاف أن المشروع سيقام على مساحة ضخمة من الأرض على الساحل الشمالي، على بعد 18 كيلومترًا من مطار العلمين الدولي، مشيرًا إلى أنه سيشبه مدن «كان» و«نيس» الفرنسيتين، أو جزر الكناري، متابعا: «عدد ضخم واستثمار مهول كبير سيعلن عنه الثلاثاء».
وأشار إلى أن الكثيرين توافدوا إلى موقع المشروع للحجز قبل الإعلان الرسمي الذي سيتضمن فتح باب الحجز بعد التوقيع الثلاثاء، مضيفا أن «المشروع لم يحدث مثله من قبل.. والقيمة السعرية للأرض مرتفعة جدا».
وتعقد الحكومة الثلاثاء، مؤتمر صحفى عالمى، بمقر مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، بالساحل الشمالى

click here click here click here nawy nawy nawy