الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بالأسماء.. حركة تغييرات وترقيات طيران الإمارات

طيران الإمارات
طيران الإمارات

أعلن الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، اليوم، عن قائمة من التعيينات الجديدة في مناصب إدارية عليا في مجموعة الإمارات، في إطار المساعي لدعم النمو وتعزيز فريقها القيادي.

تتضمن قائمة الترقيات والتعيينات العليا، 7 مواطنين إماراتيين، طوّر العديد منهم مسيرتهم المهنية في مجموعة الإمارات عبر العديد من الوظائف والأدوار، ويواصلون الاضطلاع بدور محوري في نجاح مسيرة المجموعة.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد: "تعكس هذه التعيينات حجم أعمالنا الكبير وطموحاتنا المتزايدة للمرحلة المقبلة، ويسعدني أننا تمكّنا من شغل هذه الأدوار بالاعتماد على كوادرنا الداخلية، بما يتضمن مجموعة من الكفاءات الوطنية الإماراتية".

وأضاف : "ستواصل مجموعة الإمارات استثماراتها لترسيخ مكانتها الريادية كجهة العمل المفضلة لأفضل المواهب والكفاءات في الصناعة، لتقديم منتجات وخدمات رائدة عالمياً، وتجسيد رؤية دبي لتكون دائماً الرقم واحد في جميع المجالات".

التعيينات اعتبارًا من 8 يوليو 2024:

علي مبارك الصوري: الرئيس التنفيذي للمشتريات والمرافق.

أحمد صفا: رئيس قسم الهندسة والصيانة.

بدر عباس: نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن.

الكابتن مارك بيرتونوود: نائب رئيس أول دائرة عمليات الشبكات والسلامة التشغيلية.

مصطفى كرم: نائب رئيس أول دائرة شؤون العملاء ومراقبة الخدمة.

يوسف محمد علي: نائب رئيس أول دائرة المشتريات والخدمات اللوجستية.

ديفيد بروز: نائب رئيس أول شؤون السياسات الجوية وصناعة الطيران.

ديفاراجان سرينيفاسان: نائب رئيس أول إدارة المرافق والأصول.

محمود الخاجة: نائب رئيس أول إدارة وإصلاح المواد

ويل لوفبيرج: نائب رئيس أول الشؤون الدولية والحكومية.

التعيينات اعتبارًا من 1 سبتمبر 2024:

شهريار نوّابي: الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات.

محمود أمين: نائب رئيس أول دائرة المشاريع الهندسية ومشتريات الطائرات.

click here click here click here nawy nawy nawy