الزمان
محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة وزيرة التنمية المحلية : 7836 رسالة تلقتها مبادرة بينها صوتك مسموع 871 شكوي وتم حل 690 منها وجاري متابعة 181 شكوى البحوث الزراعية يستعرض حصاد أنشطة مبادرة المراكز الإرشادية الزراعية خلال شهر سبتمبر 2024 طلب إحاطة للنائب محمد زين الدين بشأن خلل إجراءات برامج الحماية الاجتماعية ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (159) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح .. وضبط مرتكب الواقعة تخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال 3 أشخاص لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب وزير الري:التحول الرقمي والربط بمؤسسات الدولة اساس تطوير هيئة المساحة النائب أيمن محسب يحذر من انتشار مواقع وتطبيقات المراهنات.. ويؤكد: تهدد السلم الاجتماعي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ضياء السيد: رفعت صاحب شخصية قوية منذ صغره.. وكنا نستعد لعودته للملاعب

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أنه كان يترقب موعد عودة أحمد رفعت للملاعب بعد المرحلة الصعبة التي مر بها، إلى أنه تلقى خبر وفاته بصدمة قوية.

تابع ضياء السيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "+90" على قناة النهار: "أحمد رفعت من الاذكياء جدًا ومتعب في نقاشه وهذا دليل على تفوقه وموهبته".

أضاف: "قمنا بضمه في فترة بوب برادلي مدرب الفراعنة السابق، في سن صغيرة هو وكهربا، وأثبت نفسه ويملك شخصية كبيرة".

أشار ضياء السيد: "أثناء فترة تواجد كارلوس كيروش، تم اختيار رفعت لأنه من الموهوبين، بالإضافة إلى أن البرتغالي كان يعتمد على الغير منضمين بكثرة، وهو تفاجئ بانضمامه، وكنت اذهب لمشاهدته في ناديه، وكيروش وبرادلي تراسلوا معي لمواساتي".

أتم: "أحمد رفعت لم يشتكي معي من أي ضغوط، ولكن هناك العديد من اللاعبين يشتكوا من بعض المشاكل والأزمات التي تسبب لهم ضغوط، وكنت أتدخل لحلها وبعضها كان صعب".

click here click here click here nawy nawy nawy