الزمان
نقيب المحامين يعلق على بيان نادي القضاة: لا نسعى لمطالب فئوية ولا ننتصر لمهنة على حساب العدالة مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تعرّف على خط سير المكتبة المتنقلة بالبحيرة بدءًا من اليوم الجمعة ولمدة أسبوع

تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وضمن جولات برنامج "إقرأ. فكر المستقبل أفضل"، التي تستهدف تعزيز الثقافة والمعرفة وتنمية المهارات الإبتكارية لدى الأطفال.

تعلن مكتبة مصر العامة بدمنهور عن برنامج عمل المكتبة المتنقلة الذي سيجوب عددًا من المدن بنطاق المحافظة.

حيث يتضمن جدول زيارات المكتبة المتنقلة خلال الفترة من الجمعة 2 أغسطس وحتى الجمعة 9 أغسطس ما يلي:

-الجمعة 2 أغسطس: كنيسة مارجرجس والعائلة المقدسة - بقرية الخصمة بأبو المطامير

- السبت 3 أغسطس: جمعية الإسراء الخيرية بدهشور - دمنهور.

- الأحد 4 أغسطس: مدرسة أحمد أبو زهرة الابتدائية بمركز كفر الدوار
- الإثنين 5 أغسطس: مدرسة أحمد الزمراني بدنشال - دمنهور
- الأربعاء 7 أغسطس: مدرسة الملقة الابتدائية - كفر الدوار
- الجمعة 9 أغسطس: مارجرجس - كفر الدوار

من الجدير بالذكر أن البرنامج يهدف إلى إيصال الخدمة المكتبية والتثقيفية إلى التجمعات السكانية في أماكن تواجدهم، وبقرى حياة كريمة، ونشر ثقافة القراءة بين مختلف شرائح المجتمع. وذلك من خلال إيصال الكتاب للقارئ وتغطية عدد أكبر من المناطق والأحياء التي لا تتوافر بها مكتبات عامة، مما يسهم في تحسين جودة الحياة وتوفير فرص تعليمية وترفيهية جديدة للجميع.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy