الزمان
الرئاسة الفلسطينية ترحب بييان مدريد الداعي لحل الدولتين الرئاسة الفلسطينية: غزة جزء لا يتجزأ من أرض دولة فلسطين إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في عملية طعن الداخلية تكشف حقيقة فيديو هدم رجال الشرطة لمنزل في أسيوط مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بتزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما باستغلال ذوي الهمم وشراء السيارات تأهل 3 فرق من جامعة طنطا للتصفيات النهائية لأولمبياد الشركات الناشئة Startup Olympics 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

موسم حافل بالنجاحات لمصمم الإضاءة طارق صبري في الساحل


شارك مصمم الإضاءة طارق صبري في عدد كبير من الحفلات الناجحة بموسم الصيف لكبار النجوم وقدم عروض إضاءة علي الطريقة العالمية مستخدما أحدث التقنيات العالمية.

وكانت اخر الحفلات التي شارك فيها طارق صبري حفلي راغب علامة في الساحل الشمالي وحكيم في ستاد القاهرة.

ويسعي طارق صبري دائما علي تطوير عالم الإضاءة في مصر باستخدامه أحدث الأساليب العالمية وحرصه الدائم علي تقديم عروض جديدة تتماشى مع التطور العالمي الذي تشهده الإضاءة.


وقدم راغب علامة خلال الحفل باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "انا اسمي حبيبك، اللي باعنا خسر دلعنا، نسيني الدنيا، مغرم يا ليل" وغيرها من الاغاني، وعبر في نهاية الحفل عن سعادته بالتعاون مع مصمم الإضاءة طارق صبري.

من ناحية أخرى، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان "التقيل تقيل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكى

بينما قدم المطرب حكيم باقة متنوعة من أروع أغانيه التي يعشقها الجمهور .. وبدأها بأغنيته الشهيرة السلام عليكم.. وتلاها بأغنيات منها: "بتاع مصلحتك، ومعلم، وقول الله، وتزاولني، وأنا مين، وكله راح، وسيبه، وسنة حلوة عليكي يا مصر، الناس السهرانين، وحبايبنا، وحلاوة روح، والسلامو عليكو، ولا واحد ولا مية"، وغيرها من الأغاني الشعبية وسط أجواء من البهجة..

click here click here click here nawy nawy nawy