الزمان
محافظ أسيوط يؤكد استمرار العمل في المرحلة الثالثة من الموجة 23 ويعلن إزالة 24 حالة تعدي بمركزي أسيوط وصدفا محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية ”بداية” بعد وقائع الإسكندرية وطفل أوسيم.. النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب تنمية البحيرات والثروة السمكية يعلن انطلاق موسم الصيد ٢٠٢٤ بخليج السويس وقاية النباتات يحصل لأول مرة على اعتماد أربعة معامل محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلبة المستجدين للعام الدراسي 2024_2025 ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (151) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى ”بدون ترخيص” بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين الداخلية: ضبط (248) قضية النائب أيمن محسب : الحوار الوطني لعب دورا مهما في صياغة تعديلات الحبس الاحتياطي بمشروع قانون الإجراءات الجنائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد حاتم يثير الغموض بفيلمه الجديد المنتظر ”عاشق”


ينطلق فيلم أحمد حاتم الجديد عاشق في دور العرض المصرية بتاريخ 11 سبتمبر، وقد تم إصدار الإعلان التشويقي الأول للفيلم، الذي يثير الكثير من الغموض حول أحداثه.
ظهر حاتم في الإعلان التشويقي بشكل مثير للريبة بجوار أسماء أبو اليزيد التي تبدو في حالة ذهنية غير مستقرة، ونرى حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما يحمله الفيلم من مفاجآت.
الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.
الجدير بالذكر أن أحمد حاتم يعيش حالياً نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل عمر أفندي الذي يُعرض على منصة شاهد، حيث حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتصدر الترند على مدار عرضه. ومع اقتراب انتهاء حلقاته غداً، ينتظر الجمهور بشغف رؤية أحمد حاتم في تجربة سينمائية جديدة تبرز حضوره المميز.

click here click here click here nawy nawy nawy