الزمان
مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد رئيس الوزراء: نعمل على اجتذاب عدد من الشركات العالمية لأرض مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم ”المستريحة”

انضم الفنان محمد محمود إلى فريق عمل فيلم "المستريحة" الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي، ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد. وقد انتهى فريق العمل من تصوير عدد كبير من المشاهد، استعدادًا لعرض الفيلم قريبًا في دور السينما.

وأعرب الفنان محمد محمود عن سعادته بالانضمام إلى فريق عمل الفيلم والتعاون مجددًا مع النجمة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، بعد النجاح الذي حققوه معًا في فيلم "شوجر دادي".

فيلم "المستريحة" يضم نخبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

click here click here click here nawy nawy nawy