الزمان
بورنموث يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليج بورنموث يصعق ساوثهامبتون في البريميرليج خبير دراسات إيرانية: المجتمع الإيراني راض عن اغتيال حسن نصر الله لأن جزءا كبيرا من دخل البلاد كان يوجه لحزب الله وزير التموين: مخزون السلع الاستراتيجية آمن.. والظروف الجيوسياسية تخدمنا أحيانا شعبة البناء: أسعار الحديد ثابتة من 6 أشهر والأسمنت زاد 30% مهرجان «الرواد المسرحي» يطلق مسابقة التأليف في نسختها الأولى باسم دكتور رضا غالب شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة محافظ الغربية يودع العمال الفائزين برحلات عمرة من مستقبل وطن قبل سفرهم وزير الطيران المدني يلتقي سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الطيران المدني وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يجتمع بمسئولي الاتصال السياسي بالوزارات محافظ الغربية رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الشركة المنتجة لفيلم ”أوراق التاروت” توضح حقيقة مشاركة علي غزلان وتكشف التفاصيل


أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" توضيحًا رسميًا للرد على الأخبار المتداولة بشأن مشاركة البلوجر علي غزلان في الفيلم.

وأوضحت الشركة أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، حيث إقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله في بعض الصحف.

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

وتدعو الشركة الجمهور إلى انتظار العمل السينمائي الذي سيطرح قريبًا، مؤكدة أن الفيلم سيقدم مفاجآت فنية عديدة تليق بتطلعات المشاهدين.

click here click here click here nawy nawy nawy