الزمان
شعبة مواد البناء تستعرض أسباب تراجع أسعار الحديد: انخفض بقيمة 2500 جنيه عمرو أديب عن عملية الدهس بتل أبيب: هي دي الدولة اللي فاردة عضلاتها علينا الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: بحثنا دعم الاقتصاد المصري مع المملكة العربية السعودية وزارة التعليم تعلن تكليف عدد من قياداتها بمناصب بالديوان العام محمد صلاح يكتب التاريخ من جديد في البريميرليج ‌‏رئيس الأركان الإسرائيلي: هاجمنا أهدافا استراتيجية في إيران الوفود المشاركة بالمسابقة الإقليمية لمدارس الأبطال الموحدة للأولمبياد الخاص تغادر القاهرة منسق الأمم المتحدة في مصر تعرب عن سعادتها بربط الفن بالتنمية المستدامة متحدث الوزراء يكشف تفاصيل المرحلة الأولى لتنمية رأس الحكمة وتعويضات الأهالي الأرصاد تحذر: أمطار متفاوتة تصل للرعد وعدم استقرار للطقس الجمعة المقبل الرئيس الجزائري: نؤيد مبادرة الرئيس السيسي لوقف إطلاق النار في قطاع غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين إضافيين في معارك غزة ولبنان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مشاهدة مسلسل 6شهور الحلقة 3 الثالثة HD

منصة كرمالك قامت بطرح أول حلقة من مسلسل 6 شهور بطولة الفنان نور النبوي، حيث أنها شهدت الكثير من الأحداث المثيرة ببداية عرضه بعد محاولة مراد وهو البطل في البحث عن عمل يكون بعيد عن مندوب المبيعات في إحدى الشركات الخاصة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أبرز التفاصيل حول هذا المسلسل.

مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور يعتبر البطولة الأولى للفنان نور النبوي، حيث شارك في ذلك المسلسل مجموعة من الفنانين منهم الفنان نور النبوي، إضافة إلى الفنان نور إيهاب ومجدي بدري ومراد مكرم، إضافة إلى محمد عبد العظيم، كما أن هذا المسلسل ينتمي إلى نوع دراما العشر حلقات، حيث أنه من تأليف أحمد هشام وعمرو أبوزيد، ومن إخراج مصطفى الصولي، كما أنه من إنتاج شركة أروما.

ميعاد عرض مسلسل ست شهور

ذلك المسلسل مكون من عشر حلقات، ةقد تم عرض الحلقات الأولى على watch it يوم الأربعاء 23 أكتوبر، كما أنه سوف يتم حلقة كل يوم أربعاء، وهذا المسلسل يعتبر من ضمن المسلسلات المشوقة للغاية لذل ينتظر العديد من الأشخاص مسلسل 6 شهور الحلقة 3 لمتابعة الأحداث المثيرة.

أحداث مسلسل 6 شهور

تدور أحداث ذلك المسلسل في إطار شبابي اجتماعي يقوم بمناقشة عالم Real Estate، كما أن المسلسل يسلط الضوء على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خصوصاً بعد ما يتم التخرج من الجامعة.

إضافة إلى أن نور النبوي يجسد شخصية تسمى مراد، فإنه يكون موظف يعمل في شركة من شركات العقارات، ويسعى إلى اكتساب ثقة المدير، ليتم تثبيته في الوظيفة، كما أنه بعدها يصبح في منافسة مع نور إيهاب.

أحداث حلقات مسلسل ست شهور تدور في إطار رومانسي ودرامي وكوميدي، عن مراد ولطيفة الذين يتنافسون على وظيفة خلال اختبار مدته 6 شهور، وكان أكبر تحدي بينهم هو الخطط الجرئية الخاصة بهم لإنشاء مشروع ناشئ.

ملخص مسلسل 6 شهور الحلقة 1

يتخلص مسلسل 6 شهور الحلقة 1 في قبول مراد للعمل في شركة عقارية ناجحة، يواجه تحدي كبير، وهو أنه تفاجأ باليوم الذي يتسلم به الوظيفة، بوجود فتاة أخرى لنفس الوظيفة، وذلك ما جعل مدير الشركة، يضعهما مع بعضهما في اختبار مدة قدرها شهور، ومن يتفوق فيه سوف يكون له الحق في الحصول على الوظيفة.

وعلى المستوى العاطفي، مراد يمر بتجربة فاشلة عندما يتفاجئ بزميلته من أيام الجامعة وحبيبته بأنها ارتبطت بشاب آخر جاهز ومستعد بشكل مادي أكثر من مراد، كما أنه يحدث حوار قصير بينهما يبدو منه أن السبب الآخر لإرتباطها هو اختفاء مراد من حياتها بشكل مفاجئ.

والسؤال الدائم الذي يحير المشاهدين هل سوف ينجح مراد في الاختبار ويحصل على الوظيفة في النهاية؟ وهل سوف يجد حب حياته أم لا؟ وذلك ما سوف يتم الإجابة عليه من خلال أحداث الحلقات القادمة من ذلك المسلسل.

أبطال مسلسل ست شهور

المسلسل من بطولة نور النبوي ويوجد في المسلسل العديد من النجوم الآخرين التي منهم الفنان محمد عبد العظيم والفنان نور إيهاب، إضافة إلى الفنان مجدي بدر، كما يوجد من ضيوف الشرف، لأن كل حلقة يكون لها ضيف شرف مختلف، كما قام بتأليف المسلسل أحمد هشام وعمر أو زيد، ومن قام بإخراجة الأستاذ مصطفى الصولي، وقامت بإنتاجه شركة أروما، بمساعدة من منصة WATCH IT.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على أهم أحداث مسلسل 6 شهور المسلسل الأفضل على الإطلاق.

click here click here click here nawy nawy nawy