الزمان
أيمن عبد الوهاب رئيسا إقليميا للأولمبياد الخاص للمرة السادسة على التوالي تفاصيل جلسة المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد ضمن أحدث فعاليات مهرجان تفاصيل جلسة للفنانة والإعلامية والمنتجة إسعاد يونس بمهرجان الجونة إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص وزارة الداخلية تواصل التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها معاك في الغيط.. معاك في كل مصر..”المركزية للإرشاد الزراعي” يواصل توعية المزارعين وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنظومة الطرق والنقل الجماعي بعددٍ من المدن الجديدة اتحاد منتجي ومصدري الحاصلات البستانية يدشن أول مجلس نوعي للزيتون في مصر محافظ كفرالشيخ: تحرير 18 محضرًا مخالفات تموينية بقلين محافظ بني سويف يستقبل وزير الثقافة في مستهل زيارته للمحافظة د.سويلم يتابع موقف عدد من المشروعات التنموية وتحسين المياه السطحية والجوفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

ميبقاش موت وخراب ديار.. تامر أمين لـ لاعبي الزمالك بعد عقوبات السوبر: ارحموا ناديكم

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن أسفه إزاء «النزيف المالي» الذي يواجه نادي الزمالك؛ بسبب العقوبات التي قررها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على النادي، السبت.
وقال خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر شاشة «النهار» مساء السبت : «مش عارف للأسف النزيف اللي بيحصل حتى على مستوى الدولارات في الزمالك، عقوبات السوبر 300 ألف دولار، و200 ألف دولار خصموا قبل المباراة يبقى 500 ألف دولار؛ يعني جائزة الفوز بالسوبر الإفريقي الـ 500 ألف دولار كلهم راحوا؛ بسبب سلوكيات اللاعبين، لازم يكون في انضباط وكلامي لكل الأندية».
وأضاف أنه من غير المقبول أن يدفع النادي ثمن تجاوزات لاعبيه الذين يتقاضون أجورا لتحقيق البطولات، متابعا: «مينفعش أنا كنادي أدفع تمن تجاوزات اللاعبين اللي أنا بدفع لهم فلوس علشان يكسبوني ويحققوا بطولات تدخل للنادي مكافآت، لكن مش بعد ما أدفع لهم أجور ومرتبات يتجاوزوا في السلوكيات ويدفعوني غرامات، ويبقى موت وخراب ديار، ولا ينفع أطبطب على المتجاوز والمخطئ».
ولفت أن العقوبات شملت غرامة مالية على اللاعب محمود عبد الرازق «شيكابالا» لتحريضه اللاعبين على الانسحاب من مباراة السوبر الإفريقي بعد احتساب ركلة جزاء للأهلي في الشوط الأول، وغرامة أخرى على اللاعب ناصر منسي لإشارته العدوانية بالذبح تجاه جمهور الفريق المنافس بعد تسجيله هدفا.
واختتم مناشدًا لاعبي الزمالك بالرفق بالنادي، قائلا: «يا لاعبي الزمالك ارحموا ناديكم رفقا بالزمالك ميبقاش أنتم والظروف.. مينفعش غرامات غرامات والزمالك أساسا بيعاني من أزمة مالية».

click here click here click here nawy nawy nawy