الزمان
بورنموث يصعق ساوثهامبتون في البريميرليج خبير دراسات إيرانية: المجتمع الإيراني راض عن اغتيال حسن نصر الله لأن جزءا كبيرا من دخل البلاد كان يوجه لحزب الله وزير التموين: مخزون السلع الاستراتيجية آمن.. والظروف الجيوسياسية تخدمنا أحيانا شعبة البناء: أسعار الحديد ثابتة من 6 أشهر والأسمنت زاد 30% مهرجان «الرواد المسرحي» يطلق مسابقة التأليف في نسختها الأولى باسم دكتور رضا غالب شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة محافظ الغربية يودع العمال الفائزين برحلات عمرة من مستقبل وطن قبل سفرهم وزير الطيران المدني يلتقي سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الطيران المدني وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يجتمع بمسئولي الاتصال السياسي بالوزارات محافظ الغربية رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي كوكب المؤثرين.. أحدث إصدارات الكاتبة جيرمين عامر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. الفنان محمد حسني يكشف تفاصيل زواجه من تونسية  

قال الفنان محمد حسني، إن هناك تشابه كبير بين عادات وتقاليد المرأة التونسية والمرأة المصرية في كل شيء في الحياة الزوجية، خاصة وأنا متزوج من سيدة تونسية، ولا يوجد أي اختلاف بين الاثنين.

وأضاف "حسني"، خلال لقائه مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، في برنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على قناة "دريم"، اليوم الاثنين، أنه كان رافض فكرة الزواج لفترة كبيرة ولكن النصيب كان له رأي آخر وتزوجت من سيدة تونسية، وأقمت حفلين للزواج واحد في تونس وآخر في مصر مع أهلي وعائلتي وكل أصحابي.

وتابع: "الشعب التونسي يعشق المصريين والثقافة المصرية والفن المصري والممثلين المصريين معروفين جدا بكل أعمالهم الفنية"، مشيرًا إلى أن الإعلام التونسي مؤثر جدًا في تونس والشعب التونسي يتابع كل كبيرة وصغيرة عن المصريين بكل التفاصيل.

click here click here click here nawy nawy nawy