محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في ظهور يورجن كلوب الأخير إيران: فرق الإنقاذ تبدأ عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الزراعة: فحص ٩٠٠ ألف طن بطاطس مائدة من بداية الموسم تمهيدا لتصديرها مصطفى قمر يتألق بأغانيه في حفل زفاف نجلة سامح يسري .. صور ديسكو مصر تكشف عن مفاجآت حفل ”لف وأرجع تاني” بـ زد بارك محافظ الإسكندرية وقائد قوات الدفاع الشعبي يشهدان التدريب العملي للأزمات والكوارث ”صقر ١٣٠” مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشاركة القطاع الخاص فى إدارة المنشأت الصحية وزير الصحة أمام البرلمان: لا أعباء جديدة على المواطن جراء مشاركة القطاع الخاص بإدارة المنظومة الصحية وزير الصحة أمام النواب: مستثمر فرنسي بقطاع الأورام سيكون من أوائل المستفيدين من مشروع قانون القطاع الخاص ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته مجلس النواب يبدأ مناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص بالمنظومة الصحية رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

كييف: مقتل العديد من أسرى الحرب الأوكرانيين برصاص الروس في أفدييفكا

أرشيفية
أرشيفية

قالت القوات الأوكرانية اليوم الاثنين، إن الجنود الروس قتلوا بالرصاص العديد من الأوكرانيين المصابين بجروح خطيرة بعد الاستيلاء على أفدييفكا، رغم موافقتهم على الحفاظ على أرواحهم.

وقال اللواء 110 الذي اضطر للانسحاب من البلدة المتنازع عليها بشدة في منطقة دونيتسك الأوكرانية في مطلع الأسبوع إن العدو وافق على إخلاء الجرحى وتقديم المساعدة لهم وتبادلهم في وقت لاحق.

ورغم ذلك، تم التعرف على خمسة على الأقل ممن تركوهم خلفهم في وقت لاحق كموتى في مقاطع فيديو نشرها الجانب الروسي. ولم يعرف مكان وجود أحد الجنود.

وكان المدعي العام الأوكراني قد أعلن بالفعل أمس الأحد أنه بدأ تحقيقات في جرائم الحرب والقتل بعد مقتل ستة جنود مصابين بجروح خطيرة برصاص الجيش الروسي.

وفي حالة أخرى قرب قرية فيسيلي، أيضا في منطقة دونيتسك، يقال إن مقطع فيديو سجلته طائرة مسيرة يظهر إطلاق النار على جنديين أوكرانيين آخرين بعد القبض عليهما.

واستولى الجيش الروسي على أفدييفكا أمس الأول السبت بعد أشهر من المحاولات الفاشلة.

موضوعات متعلقة