الزمان
تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يوجه قيادات المحافظة بمتابعة مشروعات ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز وزير التنمية المحلية : ” حياة كريمة ” أكبر مشروع تنموي في العالم إيفاد القوافل المجهزة فنياً ولوجيستياً بالعديد من المحافظات لتيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية محافظ الجيزة: متابعه يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا بأغنية ”نويت أعانده”.. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية الولايات المتحدة تدعو الصين للإفراج عن ناشطات حقوق المرأة تموين الإسكندرية: تحرير 12 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة بالعجمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قادة الاتحاد الأوروبي يرشحون فون دير لاين لولاية ثانية في رئاسة المفوضية

د ب أ
رشح قادة دول الاتحاد الأوروبي رسميا أورسولا فون دير لاين لتولي فترة ثانية في منصب رئيسة المفوضية الأوروبية، وفقا لدبلوماسيين.

وكان قد تم الموافقة على ترشيح فون دير لاين بشكل غير رسمي يوم الثلاثاء، ولكن تم اتخاذ القرار الرسمي خلال قمة الاتحاد الأوروبي في بروكسل يوم الخميس.

وبموجب الاتفاق، سيكون رئيس الوزراء البرتغالي السابق أنطونيو كوستا الرئيس المقبل للمجلس الأوروبي، وستكون رئيسة وزراء إستونيا كايا كالاس الممثل الأعلى الجديد للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي.

ولا يعني تأييد قادة دول التكتل تأكيد حصول فون دير لاين على ولاية ثانية حتى الآن. فهي لا تزال بحاجة إلى الفوز بدعم الأغلبية في البرلمان الأوروبي المنتخب حديثا.

ويأتي ترشيح فون دير لاين على خلفية إدارتها لجائحة كوفيد-19 وكذلك الاستجابة للغزو الروسي واسع النطاق لأوكرانيا.

click here click here click here nawy nawy nawy