صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

الإرهابى يبث البغض والكراهية ليل نهار عبر فتاوي شاذة

الإرهابي ليس هو فقط من إرتدى حزامًا ناسفًا، وذهب ليفجر نفسه في عُبَّاد الله في الكنائس والمدارس والمساجد وغيرها من المؤسسات.

 الإرهابي الحقيقي هو من شكل عقيدة هؤلاء الشباب وأقنعهم أن فيما يفعلونه رضا لله وان الجنة والحور العين في انتظارهم.

 الإرهابي الحقيقي هو من يبث البغض والكراهية ليل نهار عبر فتاوي شاذة تحض على الكره والتمييز وأغتيال الأخر نفسيًا ومعنويًا وجسديًا.

 الإرهابي الحقيقي هو من ترك عمله في الصناعة والتجارة والطب والهندسة وصنع له دينا من الكراهية وفقهًا من البغض وتفرغ لبث الكراهية والبغض في المجتمع.

 الإرهابي الحقيقي هو من يتاجر بالدين فيسوق تدينا مغشوشا ومتشددا ويجمع الأموال ويسكن القصور والفيلات ويركب أفخر السيارات ثم يوهم الناس أن الزهد في تقصير ثيابه بضع سنتيمترات.

 الإرهابي الحقيقي هو من يسعي ليل نهار إلى زرع التطرّف في وجدان الشباب ويختطف عقولهم ويحرف شرع الله في مفاهيمه السامية ويفتح لهم الأبواب لكي يصبحوا قنابل تنفجر في المجتمع بين عشية وضحاها متي نوجه البوصلة الي المكان الصحيح ؟ الاٍرهاب مشكلة جذرها التطرّف تفكيك الفكر المتطرف في عقول وقلوب الشباب يبدأ بوقف منصات إطلاق صواريخه علي عقول وقلوب الشباب المصري وتلك مسئولية وطن مسئولية الجميع

موضوعات متعلقة