الزمان
غزل المحلة يعلن وفاة توريه لاعبه السابق حماس تكشف تفاصيل مشاركة وفدها في مفاوضات الدوحة أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبار سارة قريبا كشف ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة أحد المساكن بالجيزة وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة زينة أول المنضمين لأبطال ”الدشاش” لمحمد سعد.. والتصوير الأسبوع المقبل إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة في ”غموض”.. وتنتظر المصير المجهول بأسلوبه الخاص.. عطار يطرح أغنيته الجديدة ”بسيطة” وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره هولندا مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية لهذا العام رئيس الوزراء: تحليل التقرير الصادر عن صندوق النقد الدولي يؤكد أن الحكومة المصرية جادة في تنفيذ برنامج ترشيد الإنفاق محافظ بني سويف يناقش مقترحات لتسهيل الحركة المرورية وتخفيف الزحام ببعض المناطق الحيوية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

وفاء عامر تبدأ تصوير «كارما» بجزيرة الوراق

وفاء عامر
وفاء عامر

بدأت الفنانة وفاء عامر تصوير دورها في فيلم "كارما " بجزيرة الوراق .

وقالت وفاء عامر، في تصريحات لها، إن الفيلم يتناول أخطر مشكلة حالية في مصر وهي التعصب علاوة على الفقر، بالإضافة إلى أنه يجمع أكبر عدد من النجوم بقيادة المخرج خالد يوسف.

وأضافت أن الفيلم يناقش الفوارق الطبقية التي أصبحت تزيد يوما بعد آخر بين طائفتين الأولى غنية مترفة والثانية لا تجد قوت يومها.

الفيلم بطولة عمرو سعد، خالد الصاوي ،غادة عبد الرازق ، زينة ، الطفلة بيرلا، دلال عبد العزيز، ماجد المصري،مجدي كامل ،وحسن الرداد، تأليف وإخراج خالد يوسف .

click here click here click here nawy nawy nawy