الزمان
جيرارد: الإصابات أثرت على مسيرة تريزيجيه.. وأردت التعاقد مع زيزو رغم انخفاض مؤشر التضخم.. لميس الحديدي: المواطن لم يشعر بتباطؤ وتيرة ارتفاع الأسعار تركيا تتأهل إلى ربع النهائي على حساب النمسا ضياء رشوان يوضح آليات نجاح الحكومة الجديدة: أولها الانفتاح على الجميع متحدث الوزراء: مشروع ساوث ميد سيوفر 1.6 مليون فرصة عمل خلال فترة تنفيذه الرئيس السيسي يجرى اتصالًا هاتفيًا بنظيره الموريتاني لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا التعليم: يحق لطالبة الثانوية صاحبة واقعة الولادة باللجنة الإعادة بكامل الدرجات محافظ مطروح: يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني بالمحافظة السيرة الذاتية للمستشار عدنان فنجري المرشح لتولي وزارة العدل التغيير الوزاري.. السيرة الذاتية لأيمن عاشور المرشح للاستمرار بالتعليم العالي وزير الكهرباء يودع العاملين وأفراد الأمن بالوزارة ويرحل في سيارته الخاصة استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

موريتانيا.. فوز محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية رئاسية ثانية

الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني
الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني

أظهر اكتمال إعلان نتائج الفرز في الانتخابات الرئاسية بموريتانيا فوز الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية رئاسية ثانية مدتها خمس سنوات.

وتشير النتائج النهائية المؤقتة التي نشرتها اللجنة المستقلة للانتخابات ليل الأحد/الاثنين إلى حصول الغزواني على نسبة 12ر56% من أصوات الناخبين في الجولة الأولى.

وحل المرشح بيرام الداه في المركز الثاني بنسبة 10ر22% من الأصوات وجاء مرشح حزب تواصل الاسلامي حمادي ولد سيد المختار، في المركز الثالث بنسبة 76ر12%.

وتتابع المرشحون الباقون بنسب متقاربة، حيث حصل العيد محمدن على المركز الرابع بنسبة 57ر3%، يليه با بوكار مامادو بنسبة 39ر2%، ثم المرشح أوتوما سوماري بنسبة 06ر2%، بينما جاء المرشح محمد الأمين المرتجي في المرتبة الأخيرة بنسبة 1%.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy