الزمان
محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة وزيرة التنمية المحلية : 7836 رسالة تلقتها مبادرة بينها صوتك مسموع 871 شكوي وتم حل 690 منها وجاري متابعة 181 شكوى البحوث الزراعية يستعرض حصاد أنشطة مبادرة المراكز الإرشادية الزراعية خلال شهر سبتمبر 2024 طلب إحاطة للنائب محمد زين الدين بشأن خلل إجراءات برامج الحماية الاجتماعية ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (159) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح .. وضبط مرتكب الواقعة تخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال 3 أشخاص لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب وزير الري:التحول الرقمي والربط بمؤسسات الدولة اساس تطوير هيئة المساحة النائب أيمن محسب يحذر من انتشار مواقع وتطبيقات المراهنات.. ويؤكد: تهدد السلم الاجتماعي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

المستشار محمود فوزي: إعداد قوائم الشباب المحبوسين بشأن فلسطين.. وانفراجة قريبة بملف العفو الرئاسي

المستشار محمد فوزي
المستشار محمد فوزي

قال المستشار محمود فوزي، وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إنه يجري حاليا إعداد قوائم الشباب المحبوسين تضامنا مع فلسطين، مشيرا إلى أنه سيتم إرسالها إلى السلطات القضائية المختصة للنظر فيها.
وأوضح خلال تصريحات لبرنامج «في المساء مع قصواء» المذاع عبر شاشة CBC مساء السبت، أن قضية الحبس الاحتياطي تمثل موضوع هام في الوسط الحقوقي، مشيرا إلى أنها ستكون من بين القضايا التي سيتم مناقشتها خلال جلسات الحوار الوطني بما يتناسب مع أهميتها وخصوصيتها ووفقا لآليات الحوار الوطني المعتادة.
وأشار إلى تلقيه توجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ بتكثيف التواصل مع لجنة العفو الرئاسي واللجان المشابهة.
وأعرب عن تفاؤله بحدوث انفراجة في هذا الشأن خلال الأسابيع القليلة المقبلة، قائلا: «تم تكليفي من الدكتور مصطفى مدبولي بتكثيف التواصل مع لجنة العفو الرئاسي وكل اللجان المشابهة، بحيث أن حالة الانفراجة التي حدثت في المجتمع المصري تتسع وأجواء الارتياح تسود، نأمل خيرًا وإن شاء سنجد خطوات إيجابية سريعة في الأسابيع القليلة المقبلة».

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy