الزمان
ضبط شخصين بأسوان لقيامهما بسرقة سيارة بالإكراه.. وإعادة السيارة ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بأسيوط بقصد الإتجار جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها الانتهاء من إعداد مسودة الاستراتيجية الوطنية للإصلاح الإداري 2025-2030 ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط 3 أشخاص لاحتجازهم عامل وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة بالقاهرة ضبط عناصر إجرامية بنطاق محافظتى ”الجيزة والبحيرة” وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (143) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة WAVZ وTeradata تعلنان عن اتفاقية استراتيجية لتمكين الشركات المصرية من تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي الشهابي يرحب بالمبادرة الرئاسية للتنمية البشرية وزير الزراعة يقرر صرف مساعدات مالية عاجلة لأسر العمال الزراعيين ضحايا حادث البحيرة محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسي النواب والشيوخ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بوتين يهنئ الرئيس الفيتنامي لانتخابه أمينا عاما للجنة المركزية للحزب الشيوعي

الرئيس الفيتنامي تو لام
الرئيس الفيتنامي تو لام

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الرئيس الفيتنامي تو لام، على انتخابه أمينا عاما للجنة المركزية للحزب الشيوعي في البلاد.

وقال بوتين في رسالته المنشورة على موقع الكرملين: "الرفيق العزيز لام، أرجو أن تتقبلوا تهانينا القلبية على انتخابكم أمينا عاما للجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي"، وفقا لوكالة تاس الروسية للأنباء.

وأضاف: "أتوقع أن يستمر حوارنا البناء وعملنا المشترك بشأن القضايا الثنائية والدولية الملحة.

إنه بالتأكيد يتماشى مع المصالح الجوهرية للشعبين الصديقين لروسيا وفيتنام والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

click here click here click here nawy nawy nawy