الزمان
سد النهضة.. وزير الخارجية: مستمرون في حشد الدعم والتأييد الدولي لموقفنا القانوني والمشروع تحذير إسرائيلي جديد إلى اللبنانيين محافظ الغربية: مواصلة أعمال زراعة الأشجار للحد من آثار التغيرات المناخية مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين وزير الخارجية والهجرة يشارك في فعالية لغرفة التجارة الأمريكية وزير الخارجية والهجرة يشارك في الاجتماع الوزاري الثاني لآلية التشاور الثلاثي بين مصر والأردن واليابان الداخلية تكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي: تفحم ديكورات مسلسلات حق عرب وجودر وجعفر العمدة 24 سبتمبر 2024.. استقرار أسعار صرف الدولار بعد ارتفاعها فى نهاية تعاملات أمس 24 سبتمبر 2024.. أسعار الذهب ترتفع 15 جنيها وعيار 21 يسجل 3565 جنيها وزير التعليم العالي يكرم معهد النيل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة بمناسبة حصوله على اعتماد ABET الأمريكي جامعة المنيا تستضيف برنامج ”مساواة ذوى الإعاقة” بالتعاون مع هيئة الإميدست الأمريكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي: تفحم ديكورات مسلسلات حق عرب وجودر وجعفر العمدة

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة حريق نشب داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، إلى أن الحريق بدأ في مجموعة من الأخشاب والديكورات داخل لوكيشن تصوير بالحي الشعبي، دون إصابات إلى الآن.

وتابعت التحريات أن النيران تسببت في تفحم مجموعة من الديكورات الخاصة بالأعمال الفنية والمكونة من الاخشاب لتصوير المسلسلات والأفلام تحديدا مسلسلات رمضان 2025، وأبرزها مسلسل حق عرب وجودر وجعفر العمدة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ10 سيارات إطفاء، و3 خزانات مياه استراتيجية لمحل الحريق. كما انتقل 7 سيارات إسعاف تحسبا لحالات الطوارئ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وجار السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

click here click here click here nawy nawy nawy