الزمان
المناظرة الرئاسية الأمريكية|ترامب: حرب أوكرانيا لم تكن لتحدث لو كان لدى الولايات المتحدة ”قائد” المناظرة الرئاسية الأمريكية|بايدن: فترة حكم ترامب شهدت أكبر مديونية في تاريخ الولايات المتحدة قادة الاتحاد الأوروبي يرشحون فون دير لاين لولاية ثانية في رئاسة المفوضية آلاف السيارات متراكمة في الجمارك.. والشعبة تحذر من عودة الأوفر برايس وارتفاع الأسعار سفير كوريا الجنوبية في جولة سياحية بمدينة دهب الناتو والرئيس الأوكراني ييحثان الاستعدادات لقمة واشنطن روسيا تدين محاولة الإنقلاب العسكري في بوليفيا محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان نادي الهيئة بمنطقه بيانكي بالعجمي اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة أسبوعا لسداد مديونية المشاركة في الكونفدرالية لم يكن سياسيًا قبل رئاسة أمريكا.. ترامب يخوض الانتخابات من جديد كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في مسلسل «سيما ماجي» 100 عبوة وحجاب فيلمين عن التحدي والصراع للمخرج مازن الخيرات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هشام زين يطرح كليب «مصلحة» عبر اليوتيوب.. فيديو

طرح المطرب الشاب هشام زين أحدث أغانيه والتى حملت إسم "مصلحة" على طريقة الفيديو "Lyrics" وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير ال"يوتيوب"، متضمنة كلمات الأغنية وتم بثها أيضًا عبر أثير معظم المنصات الموسيقية ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتقول كلمات الأغنية الآتي:

حبيتها الحلوه أم عيون سود
قضيتها معايا كلام ووعود
مشيت مسبتش الباب مردود
خلتني وحيد في طريق مسدود
كات جايه بتعمل مصلحه.

واضحة ومالهاش في النحنحه
باينه من الأول أصلها
مش جايه تضيع وقتها
أيوه مظبطه ومخططه
ولكل صحابها مسلطه.

قال عامله كيوت ومقطقطه
كان إيه لزمتها الشحططه

قال إيه وانا كنت عامل حبيب
والناس بتقولي جامد يا لعيب

معقوله أنا بعد ده كله اخيب
م الصدمه بقيت محتاج توضيب
كات جايه بتعمل مصلحه.

واضحة ومالهاش في النحنحه
باينه من الأول أصلها
مش جايه تضيع وقتها
أيوه مظبطه ومخططه
ولكل صحابها مسلطه
قال عامله كيوت ومقطقطه
كان إيه لزمتها الشحططه.

وجدير بالذكر بأن أغنية "مصلحة"، من غناء وكلمات وألحان المطرب الشاب هشام زين وتوزيع موسيقي وميكس وديچتال ماستر محمد حنفى وجيتارات أحمد حسين.

ويذكر أن المطرب هشام زين طرح مؤخرًا كليب "هيفيدك إيه"، والذى نال الكثير من الإشادات الواسعه وردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور، حيث أنها أصبحت من الأغاني الرائجة والأكثر استماعاً عبر منصة "أنغامي"، وهى من كلمات درويش وألحان هشام زين وجيتارات أحمد حسين وكمانجات يحيى عمر وتوزيع محمد حنفي.

وكما أن من أشهر أغانى المطرب هشام زين والتى حققت نجاحاً ملحوظاً عبر وسائل السوشيال الميديا المختلفة هو كليب "عقلي تاه"، والذى تخطى حاجز المليون مشاهده آنذاك، وهو من كلمات مروه شاهين وألحان درويش وتوزيع وميكس وماستر محمد حنفي.

https://youtu.be/_uHFCaRN-Qw?si=exBd7kwlv4YwKz7Q

click here click here click here nawy nawy nawy